المنبر الاعلامي الحر

الأجهزة الأمنية تضبط لصوص الذهب والآثار في الحديدة وتستعيد سيارات ودراجات نارية

يمني برس – صنعاء:

تمكنت الأجهزة الأمنية الإيقاع بعدد من المتهمين بسرقة سيارة ودراجتين ناريتين ومسروقات أخرى واعادتها إلى أصحابها في عمليات منفردة في “الحديدة، صعدة، المحويت، إب، الضالع، تعز”.

وأكد الاعلام الاـمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية في مديرية باجل بمحافظة الحديدة ضبطت متهمات بسرقة مجوهرات “ذهب” من محلي بيع الذهب، وتم استعادة بعض المسروقات، كما ضبط مركز شرطة الرازقي في مديرية الحوك، متهمة بسرقة مجوهرات “ذهب” من منزل احدى المواطنات.

وأضاف أن مركز شرطة الحي التجاري بمديرية الميناء، ضبط متهمين بسرقة آثار قديمة ذهبية وفضية ونحاسية ومعدنية مختلفة الأحجام والأوزان والمسميات وطوابع وظروف مراسلات بريدية قديمة وتحف تذكارية وإصدارات متعددة لعملات من البنك المركزي، ومبلغ ألفين و500 ريال سعودي عملة قديمة وألف و500 دولار قديمة وساعات يدوية من منزل أحد المواطنين.

وذكر أن شرطة مديرية سحار بمحافظة صعدة استعادت سيارة مسروقة تابعة لأحد المواطنين، والقت القبض على المتهم بسرقتها، وتم تسليم السيارة المسروقة لصاحبها الذي بدوره أشاد بجهود الشرطة ودورها في حماية الممتلكات الخاصة والعامة، والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأفاد المركز بأن شرطة مديرية الرجم بمحافظة المحويت استعادت دراجة نارية مسروقة تابعة لأحد المواطنين، والقت القبض على المتهم بسرقتها.

وفي محافظة إب استعادت شرطة مديرية القفر دراجة نارية مسروقة تابعة لأحد المواطنين، كما ضبط مركز شرطة مفرق حبيش، متهما بسرقة آلي نوع روسي و160 طلقة ذخيرة وجنبية صيفاني، من منزل أحد المواطنين، وتم استعادة المسروقات.

وفي محافظة الضالع ضبطت شرطة مديرية قعطبة متهما بسرقة مسدس ماكروف و800 ألف ريال يمني من محل تجاري تابع لأحد المواطنين.

وأشار المركز إلى أن شرطة مديرية التعزية بمحافظة تعز ضبطت متهما بسرقة مسدس روسي، على أحد المواطنين، مبينا أن الأجهزة الأمنية احالت المتهمين إلى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزاهم العادل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com