المنبر الاعلامي الحر

بـ”ـالصور” الوفد الإعلامي “يحييكم من “فرضة نهم ” ويدحض ابواق التزييف الاعلامي .. وأبطال الجيش واللجان الشعبية يفتكون بالغزاة والمرتزقة في كمائن هي الاعنف

يمني برس- خاص

نفذت عدد من وسائل الإعلام يوم أمس الثلاثاء 3فبراير 2016  ، زيارةً ميدانية لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في منطقة فرضة نهم، تأكيداً على زيف دعاوي وسائل إعلام العدوان.

وشملت الزيارة الميدانية عدداً من الأماكن في منطقة فرضة نهم شمال شرق صنعاء، ومعسكر اللواء 312 مدرع، بمشاركة موفدين عن عدد من القنوات المحلية والعربية والدولية، بتنسيق من قبل الهيئة الإعلامية لأنصار الله.

وعبر عدد من أعضاء الوفد عن أهمية هذا النزول الميداني إلى فرضة نهم في هذا التوقيت بالذات، والتي تكمن في كشف الحقيقة، ودحض الأكاذيب، وفضح التزييف الإعلامي الذي دأب عليه إعلام العدوان.

ونفى أبناء نهم والمقاتلين من الجيش واللجان الشعبية ما تناقلته عدد من وسائل الاعلام المعادية، عن سيطرة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على نقيل فرضة نهم الاستراتيجي ومعسكر ” اللواء 312 مدرع”.

وأكد جنود بالمعسكر سيطرة الجيش واللجان الشعبية على الموقع، وتأمين الطريق من صنعاء إلى مفرق الجوف.

وثمن المواطنون الذين التقاهم الوفد الإعلامي هذه الزيارة الميدانية الهامة، مشيدين بدور الجيش واللجان الشعبية، الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مختلف جبهات القتال، في استبسال وصلابة نادرين.

1 2 3 4 5 6

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com