المنبر الاعلامي الحر

إقرأ تفاصيل هامة من “فرضة نهم” ينقلها مجموعة الاعلام الحربي التوعوي

نهم – يمني برس – خاص

يلجئ العدو السعودي لاستخدام الشائعات كاحدى وسائل الحرب بعد كل عملية يتم فيها تمريغ انوف مرتزقته وجنودة تحت أقدام جنود وحماة اليمن .

وهذه الشائعات لم يعد يعيرها الشعب اليمني ايه اهتمام كونه قد سمعها وقرأ عنها أكثر من ألف مره وتاكد من كذب القتلة والمعتدين على تراب اليمن الطاهر.

حقيقة الوضع الميداني في فرضة نهم التابعة للجمهورية اليمنية وليس فرضة نهم التابعة لقناتي الجزيرة والعربية والتي لا نعلم لها موقع على الخارطة الجغرافية,,, وهنا اخواني رجاء رجاء خاص مني ان تتكرمو بنشر هذة الحقيقة بقدر ما تستطيعو اولا لنشر الطمئنينة بين ابناء اليمن وبث نفحات النصر في نفوسهم, وثانيا تعرية العدو ومرتزقته

1- حتى الان لاتزال المعارك الضارية في اسفل “وادي جبل القرود” وهو احد الجبال الواقعة شرقي فرضة نهم بين مقاتلي الجيش واللجان وبين مرتزقة بن سلمان والدنبوع حين حاول المرتزقة التقدم تحت غطاء جوي سعودي اماراتي والذي شن حوالي خمس غارات على جبل القرود من الجهة الشرقية وقد تم التصدي للمرتزقة ولم يحققو اي تقدم يذكر .

2- اما مفرق الجوف فقد تعرض لمحاولات تقدم منذ عدة ايام من قبل مرتزقة بن سلمان وتحت غطاء جوي كثيف وعنيف من طيران بن سلمان وبن زايد من جهاته الثلاث الغربية والشرقية والشمالية هذا وقد تصدت قوات من الجيش اليمني لتلك المحاولات التي بائت بالفشل وقد تكبد المرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد, وحتى كتابة هذا المنشور فان المعارك تتركز في مفرق الجوف وجبل قرود، فيما تشهد مناطق كوفل والمشجح معارك متقطعة، وسط تصعيد غير مسبوق للغارات على المفرق.

3- تدار حاليا مواجهات عنيفة في قرية “ملح” شرق فرضة نهم، وهي قرية القيادي الموالي لبن سلمان خالد الأقرع, وكان هدف الاقرع من تلك المواجهة محاولة للتقدم وقطع الطريق في فرضة نهم

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com