المنبر الاعلامي الحر

سقوط قلعة القاهرة وموقع الظفر بيد مليشيات عسكرية وحزبية

يمني برس- خاصhajacario

شهدت محافظة حجه فجر اليوم الاثنين إطلاق رصاص  كثيف استمر لا كثر من ساعه من قبل مئات الجنود التابعين للفرقة المنحله، الذين قاموا باقتحام والسيطرة على قلعة القاهرة في مدينة حجة وموقع الظفر على مدخل حجة طريق الحديدة .

سكان المنطقة بدورهم قاموا بمحاولة التصدي و منع جنود الفرقة المنحله من السيطرة على قلعة القاهرة التي كانت تخضع تحت سيطرت احد الوية الفرقة المؤيدة للرئيس المخلوع قبل أن يعتقل كل من بداخلها فجر اليوم ، وقاموا باستحداث عدد من النقاط في الطريق المؤدية إلى القلعة لمحاصرتها ومنع توافد جنود آخرين إليها .

وفي نفس السياق افاد مصدر أمني حضر اجتماع اللجنة الامنية بالمحافظة أن تبادل إطلاق النار ارتبطت بعملية نقل مئات الجنود الحزبيين الذين كانوا في حرض وعبس ،وتوزيعهم على عدد من المواقع داخل مدينة حجه.

ابناء محافظة حجة حملوا قيادة حزب الاصلاح بالمحافظة كل ما يحدث، معتبرين أن الحزب يريد زعزعة الأمن والسيطرة على المحافظة عبر توزيعهم عناصره المنتسبين للسلك العسكري على المواقع الهامه والاستراتيجية في المحافظة حسب تعبيرهم.

الجدير بالذكر أن أبناء المدينة يعيشون حالة من القلق والترقب جراء الاحداث الاخيرة خصوصاً وأن المحافظة تشهد نزاعاً مستمراً بين حزبي الاصلاح والمؤتمر .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com