المنبر الاعلامي الحر

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يلهبون جبهات ما وراء الحدود..وعمليات نوعية تقضي على أكثر من 25 عسكرياً سعودياً بينهم ضباط

جيزان- يمني برس

هلَكَ ملازمٌ في جيش العدو السعودي ضمن مجموعةٍ من الجنود السعوديين الصرعى، بالإضافة إلى جرح آخرين في استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمُّعَهم في الغاوية الجنوبية بجيزان.

وأكد مصدر عسكري أنه إلى جانب مصرع الملازم محمد العتيبي وعدد من الجنود السعوديين، تم إحراقُ طقم عسكري خلال عملية استهداف الغاوية الجنوبية.

كما استهدفت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية يوم أمس  الاثنين  10 أكتوبر المجمع الحكومي بمنطقة زمزم شرق الموسم في جيزان.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الدخان العسكري بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية ما أدى إلى احتراق ثلاث آليات عسكرية ومصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين.

وأشار المصدر إلى أن صواريخ الصرخة 3 والزلزال2 طالت حامية موقع قزع العسكري، فيما قصفت مواقع المنافقين غرب الجوازات بالطوال، واستهدفت موقعي الغاوية والتبة الحمراء محققة إصابات مباشرة في صفوف العدو السعودي وعتاده.

وفي السياق عينه قصفت المدفعيةُ اليمنية 3 مواقع عسكرية سعودية غرب الجوازات بمنطقة الطوال تحصينات للجيش السعودي والمرتزِقة في بوابة الطوال.

وكان ما يربو على خمسة وعشرين عسكرياً سعودياً بينهم ضباط قد لقوا مصارعهم أمس الأحد في عمليتين نوعيتين للجيش واللجان الشعبية بموقعي الكرس والقرن في قطاع جيزان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com