المنبر الاعلامي الحر

مجلس النواب اليمني يدين الغارات الاسرائيلية على سوريا وناشطون ينضمون وقفة تضامنية أمام السفارة السورية بصنعاء

يمني برس – خاص
947394_10201268500700986_1894482132_n
نظم صباح اليوم العديد من الناشطين وقفة تضامنية مع سوريا أمام السفارة السورية بالعاصمة صنعاء ورفضا للعدوان الاسرائيلي عليها، كما رفع المشاركون العديد من الافتات التضامنية مع سوريا وكانت ابرزها ( ندين الغارات الصهيونية وندين الصمت العربي الجبان .. عاشت سوريا حره ، دعا القرضاوي من قطر وسمعنا آمين من تل ابيب ).

مجلس النواب اصدر اليوم بيان دان فيه وبشدة العدوان الغاشم لطيران الكيان الصهيوني على مواقع مختلفة داخل أراضي الجمهورية العربية السورية.

واعتبر النواب أن ذلك الاعتداء يعد انتهاكاً سافراً للمواثيق والقوانين الدولية ذات الصلة، كما حمل النواب في البرلمان الدول العربية والإسلامية والمنظمات الإقليمية والدولية ما اسموها بالمسؤولية التاريخية تجاه ذلك العدوان على الأراضي والشعب السوري الشقيق وطالبوها باتخاذ المواقف الجادة لوقف تلك الانتهاكات.

وفي سياق مشابه دعا اللجنة الشعبية العليا لمناصرة سورية وقضايا الامة العربية كل جماهير الشعب اليمني والجاليات العربية المتواجدة في اليمن للمشاركة بمسيرة الغضب العربي والتي ستنطلق من جولة كنتاكي باتجاه مكتب الامم المتحدة بصنعاء الساعة التاسعة والنصف صباحا يوم غدا رفضا للعدوان الاسرائيلي الصهيوني على سورية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com