المنبر الاعلامي الحر

بالصور : عنس ذمار تنظم عرضاً عسكرياً كبيراً وتجدد نفيرها العام

يمني برس – خاص

أكد أبناء قبائل مديرية عنس بمحافظة ذمار اليوم الأحد 29 يناير في عرض عسكري كبير استعدادهم لرفد جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من الرجال للدفاع عن تراب الوطن ضد الغزاة والمرتزقة المنافقين.

وجدد أبناء مديرية عنس خلال مهرجان وعرض عسكري مهيب نظموه ضمن أطار حملة “اشداء على الكفار” الاستعداد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتوجه للجبهات لمساند الجيش واللجان الشعبية للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

وفي المهرجان ألقيت عدد من الكلمات ركزت على أهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلوا النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع وإعلاء كلمة الحق التي لطالما أراد الظالمون إسكاتها. كما أشادت الكلمات بالدور الكبير المقدم من الجيش واللجان الشعبية والمشائخ والجنود المجهولة والانجازات الكبيرة المشاهدة بعين الواقع في كل الجبهات والميادين المختلفة والدور الذي يبذله المشاركين في الحملة لتأهيل المقاتلين ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

كما أكدت الكلمات الملقاة في المناسبة عن خطورة الشائعات والأكاذيب وأهمية مقاطعة وسائل الإعلام التابعة للعدوان ،وأكدت فيها على ضرورة الاهتمام بالتعبئة العامة وتوعية المواطنين بمخاطر مخططات العدوان من خلال أذنابه وأدواته والخلايا النائمة والتي تشن حرب ناعمة لمحاولة شق الصف الداخلي ممن ينتمون إلى الطابور الخامس.  

وقدم الجنود البواسل ومقاتلي القبائل عرضاً عسكرياً كبيراً تنوعت فيه العروض بكل قوة وأكدوا أنهم جاهزون ومستعدون للانطلاق إلى جبهات القتال للتنكيل بالمعتدين من الغزاة ومرتزقتهم، .معتبرين الدفاع عن الوطن واجب ديني وأخلاقي وقيمي يقع على عاتق الجميع، . كما أكدوا قدرتهم على ردع العدوان المتغطرس بكل السبل الممكنة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com