المنبر الاعلامي الحر

ميليشيات القشيبي بعمران تعتدي على الضباط والجنود المقصيين على ذمة الاحداث السياسية

عمران

يمني برس – عمران :

اقدمت ميليشيات تتبع قائد اللواء 310 مدرع تتمركز حول مبنى المجمع الحكومي لمحافظة عمران باعتداء على مجموعه من الضباط والافراد المقصيين على ذمة الاحداث السياسية والمعتصمين أمام مبنى المجمع الحكومي لمحافظة منذ أكثر من اسبوع.

حيث قام المقدم محسن شوارب والرائد محمد عيضة المرهبي ومجموعه من المسلحين بإطلاق القنابل الصوتية والرصاص على المعتصمين ونهب خيمتهم ومحتوياتها واختطاف ثلاثة منهم واقتيادهم الى مقر اللواء 310 مدرع واهانتهم والتعدي عليهم بالضرب .

وقالت رابطة أبناء محافظة عمران في بيان لها ان هذا الاعتداء على المعتصمين جريمة قانونية واخلاقية وسيتم ملاحقة كل من تسبب وشارك فى الاعتداء على المعتصمين وحملت الرابطة كامل المسؤولية محافظ محافظة عمران .

وفى اتصال مع رئيس رابطة عمران الدكتور ناصر يحي العرجلي مستشار المحافظة قال ان الاعتداء عليهم كان سافرا من قبل ميليشيات تتبع اللواء 310 مدرع وانه سيتم ملاحقة المتورطين فيها قانونيا واكد انه الرابطة ستستمر فى المطالبة بحقوق كل المقصيين على ذمة الاحداث السياسية والصراعات الماضية ومعالجة الاوضاع بمحافظة عمران وان هذا الاعتداء على المعتصمين لن يزيدنا الا اصرار فى المضي بالمطالبة بحقوق كافة ابناء محافظة عمران ورفع يد التغطرس والهيمنة التى تفرضها قوى سياسية وقبلية على المحافظة لإذلالهم و تركيعهم ولن يتم هذا .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com