المنبر الاعلامي الحر

أبناء مديرية جبل الشرق ينظمون وقفة إحتجاجية تنديداً بالعدوان وإعلاناً للنفير العام

يمني برس / 

نظم أبناء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان واستمراره في قصف المواطنين الابرياء وتضامنا مع قبيلة أرحب تجاه مع تعرضت له النساء المعزيات من قصف غاشم من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي .

المشاركون في الوقفة أكدوا استعدادهم للتوجه إلى جبهات القتال لأخذ الثأر من العدوان الذي تمادى في ارتكاب الجرائم تلو الجرائم بحق الشعب اليمني .

تخللت الوقفة العديد من الكلمات والقصائد والمشاركات والتصريحات ورفع الهتافات والشعارات ومنددين بالموت لأمريكا وإسرائيل المحركين الأساسيين خلف العدوان .

اختتمت الوقفة ببيان أكد استعداد المشاركين برفد الجبهات بالمال والرجال معبرين عن التضامن القبلي مع قبيلة أرحب وكل قبائل اليمن المناهضة للعدوان ومؤكدين موقفهم الثابت وجهوزيتهم العالية للتصدي للعدوان جيلاً بعد جيل إلى يوم القيامة .

كما ثمن الحاضرون الجهود الجبارة للجيش واللجان الشعبية في الثبات والصمود في كل الجبهات إضافة الى الانجازات النوعية للتصنيع العسكري المتمثلة بصنع الطائرات بدون طيار التى ارهبت الأعداء في الداخل والخارج واربكت إعلامهم الزائف.

حضر الوقفة الاحتجاجية مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ / هلال يحيى المقداد والمشرف العام بالمديرية أبو الفتح البخيتي وقيادة أنصار الله بالمديرية والشيخ أحمد جوين عضو المجلس المحلي والشيخ يحيى عمر حسن عضو المجلس المحلي والشيخ عبدالله الحاج الويصي وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان وجمع كبير من المواطنين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com