المنبر الاعلامي الحر

بالتفاصيل | بهذا التكتيك والخطط العسكرية استعادة قوات الجيش واللجان زمام المبادرة في #الجوف

يمني برس – خاص

استعادة قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس زمام المبادرة، في مختلف جبهات القتال بمحافظة الجوف، بعد عمليات عسكرية نوعية وخاطفة تكبد خلالها مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان خلال عمليتين هجوميتين، نفذتهما وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في وادي شواق والمقاطع بمديرية الغيل.

كما نفذت وحدات أخرى من الجيش واللجان عمليات هجومية سريعة وخاطفة على مواقع وتحصينات المرتزقة في مناطق مزوية والتبة الطويلة بمنطقة حام في مديرية المتون، كما نفذت إغارة على مواقعهم في وادي ملحان بمديرية المصلوب

ووفقاً لمصادر عسكرية فقد قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان خلال العمليات الهجومية وعملية الاغارة في مديريتي المتنون والمصلوب، بالإضافة إلى تدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.

هذا وأحبطت قوات الجيش واللجان محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استمرت لساعات باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي في أطراف مديرية المتون.

وبحسب المصادر فقد سقط عدد كبير من المرتزقة بين قتيل وجريح خلال التصدي لمحاولة الزحف باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار، مخلفين جثث قتلاهم في المكان.

الجدير بالذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت خلال الأسبوع الماضي انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات الداخلية وجبهات ما وارء الحدود، حيث تمكنت من استعادة السيطرة على عدة مواقع ومناطق في محافظتي الجوف وتعز، وكذا السيطرة على معسكر الجابري أكبر المعسكرات السعودية في قطاع جيزان، وعدد من المواقع السعودية في نجران، ذلك في تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي وجه  في أخر خطاب متلفز بمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته بتصعيد في مختلف الجبهات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com