المنبر الاعلامي الحر

أبرز انتصارات الجيش واللجان اليوم الخميس في مختلف الجبهات الداخلية _ تفاصيل

يمني برس – خاص

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس  تصعيدها العسكرية في مختلف الجبهات الداخلية، مكبدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر كبرى في الأرواح والعتاد.

وأوضحت صمادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان نفذت هجوماً مباغتاً على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في وادي شواق بمديرية الغيل بمحافظة الجوف،

وأكدت المصادر مصعر وإصابة اعداد كبيرة من مرتزقة العدوان خلال الهجوم المباغت على مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل، في قتل اخرون بقصف مدفعي استهدف تعزيزات عسكرية لهم في ذات المنطقة.

 هذا واستهدفت وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية الية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة ما أدى غلى تدميرها ومصرع وإصابة من كان على متنها في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في شبوة.

 وإلى جبهة البيضاء حيث احبطت قوات الجيش واللجان الشعبية صباح الخميس محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لساعات باتجاه مديرية ذي ناعم،

وأكدت مصادر عسكرية في المحافظة مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة خلال محاولة الزحف في مديرية ذي ناعم، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى في ساحة المعركة.

وفي ذات السياق لقي أثنين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهما بعمليتي قنص للجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمأرب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com