المنبر الاعلامي الحر

عاجل : مجزرة جديدة ترتكبها طائرات العدوان بحق المدنيين في محافظة مأرب

يمني برس – خاص

ارتكبت طائرات العدوان السعودي المريكي اليوم السبت مجزرة جديدة راح ضحيتها عدد من المواطنين بينهم نساء واطفال في محافظة

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي اليوم من غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهوري خلال الساعات الماضية، موقعة شهداء وجرحى وخسائر مادية كبيرة.

وقالت مصادر أمنية أن طائرات العدوان استهدفت بغارة سيارة أحد المواطنين، في نقيل شجاع في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال كانوا على متن السيارة.

وأكدت مصادر أمنية استشهاد مواطنين أثنين بغارة لطائرات العدوان استهدفت دراجة نارية كانوا على متنها، في الخط العام بمنطقة البرح في مديرية مقبنة، فيما تعرضت مناطق متفرقة في مديرية موزع بتعز لأربع غارات خلفت اضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة

وفي محافظة الجوف استشهد أحد المهاجرين الافارقة وأصيب ثلاثة اخرين جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان السعودي استهدفهم في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

 هذا وشنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي غارة على مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، ومثلها على مديرية صرواح بمأرب، ما أدى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أن طائرات العدوان شنت أكثر من 25 غارة على مناطق متفرقة في مدينة الربوعة بقطاع عسير، كما استهدفت بست غارات موفع الشرفة العسكري السعودي في قطاع نجران

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com