المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يحذر المؤتمر من عدم الالتزام بالتهدئة .. فهل يتدخل الأمن القومي كما تدخل قبل التهدئة .. ؟

يمني برس – خاص

 أكد عضو المجلس السياسي لأنصار الله المهندس حمزة الحوثي اليوم الخميس أن أنصار الله متلزمين كلياً إعلامياً وعلى كل المتسويات منذ بدء التهدئة مع المؤتمر الشعبي العام.

وحذر المهندس حمزة الحوثي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” تيوتير ” من عدم الالتزام بالتهدئة من قبل البعض، في إشارة حزب المؤتمر ” الطرف الثاني في اتفاق التهدئة

وقال في تغريدته ” بينما البعض للأسف لا مبدأ ولا عهد ولا ميثاق، اللهم فاشهد” ، في إشارة منه لـ”حزب المؤتمر” الموقّعين على اتفاق التهدئة مع أنصارالله”.

هذا ويرى مراقبون أن تصريحات عضو المكتب السياسي لأنصار الله حمزة الحوثي جاءت بعد أن تم رصد عدة خروقات من قبل عدد من الناشطين والإعلاميين المحسوبين على المؤتمر الشعبي العام.

وقد قام جهاز الأمن القومي يم الأثنين الماضي بإلقاء القبض على الإعلامي المؤتمري كامل الخوداني الذي كانت قد أفرجت عنه بموجب توجيهات الرئيس الصماد مقابل الالتزام بما نص عليه اتفاق التهدئة الإعلامية بين انصار الله والمؤتمر، وهو الأمر الذي لم يلتزم به الخوداني، حيث استمر الخوداني في شن الاتهامات وبث الأخبار الكاذبة لشق الصف الوطني المواجه للعدوان

يذكر أن مكوني أنصار الله وحلفائهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفائهم وقعا مطلع سبتمبر الماضي اتفاق نص على التهدئة الإعلاميية بين المكونين، وتوجيه الخطاب الإعلامي لمواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com