المنبر الاعلامي الحر

اعترافات سعودية بمصرع أكثر من 10 من الجنود في أقل من ثلاثة أيام .. ( الاسماء )

يمني برس – خاص

 

 اعترف النظام السعودي اليوم السبت 7 أكتوبر 2017م بمصرع وإصابة عدد من جنوده برصاص الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وبحسب وسائل إعلامية تابعة للنظام السعودي، فقد قتل كلا من الجندي عبدالاله عوض محسن الحبلاني، والجندي أحمد عبدربه عبدالله الخزمري الزهراني، والجندي حمدان عوده مبارك المسعودي، والجندي صادق حميد مسيعيد الدبور الحويطي.

فيما أصيب ثلاثة من الجنود وهم الجندي مفرح عوفان الحازمي، والجندي سالم بن صالح الصيعري، والجندي ناصر على الختيلي الحربي، خلال مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الحد الجنوبي.

هذا واعترف النظام السعودي يوم أمس الجمعة بمصرع كلاً من الجندي موسى سحمان العنزي، فيما أصيب الجندي أول علي بن نافع محمد آل حسان الربعي في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في جبهات الحد الجنوبي.

وكان النظام السعودي أعترف يوم الأثنين الماضي بمصرع أثنين من جنوده خلال مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود، وهم الملازم فهد مسفر بن سعيدان، والجندي حسن مفرح ردان الغزواني.

الجدير بالذكر، أن النظام السعودي أعترف خلال شهر سبتمبر الماضي بمصرع وإصابة أكثر من 110 من جنوده بينهم ضباط، في معارك مع الجيش واللجان الشعبية بجبهات ما وراء الحدود

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com