المنبر الاعلامي الحر

مصادر عسكرية في الجوف تؤكد مصرع قائد الزحف باتجاه جبل عنبرة وقيادات عسكرية وميدانية اخرى ( الاسماء )

يمني برس – خاص 

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأثنين بينهم قيادات عسكرية بارزة خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان الشعيبة أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لساعات طويلة باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي في مديرية المتون، والذي يطل مدينة الحزم مركز المحافظة.

المصادر أكدت مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية وميدانية بارزة خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة الزحف باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي، وهو الزحف الخامس من نوعة منذ سيطرة الجيش واللجان الشعبية عليه مطل أغسطس الماضي.

وبحسب المصادر فإن من بين القتلى العقيد المرتزق محمد ذيبان، والقيادي المرتزق ، بشير السماوي قائد نقطة ام حجر، وكذا النقيب المرتزق عبدالله المقرمي وأثنين من مرافقيه، بالإضافة إلى القيادي المرتزق عبدالمجيد حسين عنان، والمرتزق ربيع حسن صليم، ويحيى صالح جلبان، وربيع علي حاصلة.

وأفادت المصادر أن من بين الجرحى الذي تم التعرف عليهم نقل القيادي المرتزق حمد محمد الجميدر، والقيادي صالح يحي نضيج، والمرتزق محمد احمد خيران، و المدعو يحيى طالب الدجري، وهو القادة الميدانيين خلال الزحف.

هذا وشنت وحدات من الجيش واللجان هجوماً مباغتاً على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة الهيجة ومعسكر السلان بمديرية المصلوب، سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوفهم.

فيما شنت وحدات اخرى من الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في منطقة الورش بمديرية المتون، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com