المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد : دول العدوان أيدت الخطوات التي أقدم عليها #زعيم_المليشيات ونحن سنقف إلى جانب الدولة واجهزتها الأمنية

يمني برس – صنعاء

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن كلمة زعيم المليشيات علي عبدالله صالح، لم ترع أي حرمة لأمن واستقرار المواطنين ولم تتضمن مثقال ذرة من الحرص على الوطن.

وأضاف السيد عبدالملك في خطاب له مساء اليوم، أن كلمة زعيم المليشيات، تضمن الدعوة إلى سفك الدماء والحرب والبغضاء والتحريض والنفير، وعناوين قد عرف الشعب اليمني انها عناوين كاذبة كانوا يقولونها في الماضي وافتضحوا.

وقال السيد القائد:” كلمتنا كانت متوازنة دعونا الى التعقل الى التوقف الى التعامل بعقلانية دعونا الحكماء والشرفاء في المؤتمر الى التدخل لوقف الفتنة وكانت دعوتنا واضحة دعوة امن واستقرار وتفاهم ووأد للفتنة والحفاظ على امن واستقرار العاصمة.”

وإشار السيد عبدالملك إلى أن ما قامت به المليشيات التابعة لعلي عبدالله صالح، لم يكن لديها أي مبرر ولم يتم المساس بأي من مقرات المؤتمر الشعبي العام، أو اقتحام منازلهم وجامعهم.

وأوضح قائد الثورة أن دول العدوان أيدت خطوات مليشيات صالح وممارساتها الإجرامية وهذا يكشف موقعهم الحالي في صف العدوان بما في ذلك إعلامياً، وهو ما لم نكن نتمناه لصالح.

وعن زعيم المليشيات علي عبدالله صالح، قال السيد عبدالملك، أن موقف صالح ولميشياته خطوة مفضوحة تكشف التنسيق مع العدوان والعمل لصالحه، وأن ما أقدمت عليه تعتبر خياة للوطن وطعنة في الظهر.

وأعتبر السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، دعوات صالح ومليشياته إلى سفك الدماء بين أبناء البلد الواحد عار عليهم، وأنه كان من الأحرى أن تكون بنادقهم في الجبهات ضد العدوان الذي أقروا مسبقاً بإجرامه.

وإضاف السيد:” مشكلتنا ليست مع المؤتمر الشعبي العام وإنما مع المليشيات التابعة لصالح، معبراً عن أمله من كل الأحرار أن يستمروا فيالموقف المشرف وأن يعملوا إعادة الصواب إلى مليشيات صالح.

وعن النظام الجمهوري، قال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مخاطباً زعيم المليشيات، النظام الجمهوري قائم ولا خوف عليه ولستم أنتم مؤتمنيين عليه

وأشاد قائد الثورة بجهود الأجهزة الأمنية والجيش والشرفاء في حزب المؤتمر الشعبي العام، الذين لم ينجروا إلى هذه الفتنة، مؤكداً الوقوف إلى جانب الدولة وأجهزتها الأمنية وإلى جانب سكان العاصمة صنعاء للحفاظ على استمرار الأمن في العاصمة

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن العاصمة صنعاء شهدت استقرارا أمنيا طوال الفترة الماضية ، وأن ما تقوم به مليشيا صالح في صنعاء من اختلالات أمنية يؤكد أن دورهم تخريبي دون لبس

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com