المنبر الاعلامي الحر

استمرار العمليات العسكرية في جبهات الحدود والجيش السعودي يخسر العشرات من جنود ومرتزقته

يمني برس – خاص

واصلت قوات الجيش واللجان الشعيبة اليوم الأربعاء عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود، مكبدة جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات وتحصينات عسكرية لجنود العدو السعودي بعدد من القذاف في موقع السديس بقطاع نجران، محققة إصابات مباشرة.

واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب وصحراء البقع في ذات القطاع، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

فيما قتل وأصيب عدد كبير من جنود ومرتزقة الجيش السعودي جراء قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعشرات القذائف قبالة منفذ علب الحدودي، وخلف المنفذ في قطاع عسير.

وبحسب مصدر عسكري في عسير، فإن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين بصلية من الصواريخ وقذائف الهاون، في موقع المحضار ورقابة الهنجر وتجمعات اخرى في معسكر الدفاع الجوي، محققة إصابات مباشرة.

وإلى جبهة جيزان، فقد لقي ثلاثة من العسكريين السعوديين مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في تبة الخزان وقريتي قوى وحامضة.

وذكر مصدر عسكري في جيزان، أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات وتحصينات عسكرية لجيش العدو السعودي في قرية الظهر بعدد من القذائف حققت اصابات مباشرة وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com